الأخصائي المعتمد في الإدارة وإدارة المكاتب

Last Updated : 09-05-2021
0 Enrolled

تعد إدارة مكتب مزدحم دورًا صعبًا للغاية. سيُطلب منك القيام بعدة أدوار للحفاظ على سير المكتب بسلاسة. تهدف الشهادة الاحترافية في الإدارة وإدارة المكاتب إلى اكتساب المعرفة بالمهارات الأساسية اللازمة للنجاح في مكان العمل. تغطي الدورة مجالات مثل مبادئ الموارد البشرية الفعالة ، ومسك الدفاتر ، وسمات القيادة إلى جانب أن تصبح خبيرًا في بعض حزم برامج المكاتب الأكثر شيوعًا. ستساعد الدورة أيضًا المشاركين على تطوير نهج حازم ومنظم لإدارة الأفراد والعمليات في المكتب لتسهيل بيئة عمل متناغمة ومنتجة.

هدف الدرس

  • طور قدرتك على قراءة وفهم المنظمات ، وتطبيق تقنيات الإدارة الإدارية الأساسية لتحسين القدرات الإستراتيجية
  • تعلم كيفية التأثير على من حولك من خلال فهم الدافع والفرق والأشخاص وتحسين مهاراتك في التطوير الذاتي وإدارة الوقت والتفويض في مكان العمل
  • التفكير في الممارسات الإدارية الخاصة بك والمساهمة في تحسين أداء الأنظمة والموارد باستخدام أطر تطوير قوية لتحسين جودة وتواصل المعلومات الإدارية
  • تنفيذ استراتيجيات الاتصال الشفوي والمكتوب اللازمة لتنفيذ المسؤوليات بطريقة فعالة
  • تطوير موقف الخدمة والعقلية التي تستهدف العملاء الداخليين والخارجيين
  • تطبيق تقنيات إدارة الوقت المطلوبة لتحسين إنتاجية المكتب

بالطبع مخطط

  • الممارسات الإدارية الأساسية والفرص والتحديات في إدارة المكاتب الإدارية
  • إدارة الموارد البشرية في المكتب
  • مهارات القيادة وصنع القرار والتحفيز في بيئة الأعمال
  • إدارة الخدمات الإدارية الأساسية التي تشمل تصميم المكاتب ، والمساحة ، وقضايا الصحة والسلامة

الجمهور

الإداريين والمساعدين والأمناء التنفيذيين ومديري المكاتب الحاليين أو المحتملين وكبار الإداريين والمشرفين على الموظفين المبتدئين.

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال (025101140) أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

يهدف مركز التعليم المستمر (CEC) إلى تقديم تجربة متعلم عالية الجودة من خلال توفير فرص التعلم المهني والمهني الموجهة نحو إعداد مهارات التعلم والكفاءات لكل من الإمارات العربية المتحدة والأسواق التنافسية العالمية.

The curriculum is empty
Main Content