مدير رضا العملاء الرئيسي المعتمد من PECB

إتقان إدارة رضا العملاء بناءً على ISO 10004

لماذا عليك الحضور؟

يمكّنك تدريب مدير رضا العملاء الرائد من اكتساب الخبرة اللازمة لدعم وقيادة المؤسسة وفريقها لفهم رضا العملاء ومراقبته وقياسه وإدارته بنجاح بناءً على ISO 10004. خلال هذه الدورة التدريبية ، ستكتسب أيضًا معرفة شاملة بأفضل ممارسات إرضاء العملاء وستكون قادرًا على تطبيقها بفعالية في مؤسسة لتلبية و / أو تجاوز توقعات العملاء.
بعد إتقان جميع المفاهيم الضرورية لرضا العملاء ، يمكنك الجلوس للامتحان والتقدم بطلب للحصول على بيانات اعتماد “مدير رضا العملاء الرئيسي المعتمد من PECB”. بحصولك على شهادة PECB ، ستتمكن من إثبات أن لديك القدرات والكفاءات المهنية لإدارة رضا العملاء بشكل فعال في المؤسسة.

الذي ينبغي أن يحضر؟

  • يسعى المديرون أو المستشارون إلى إتقان مهاراتهم لدعم مؤسسة ما أثناء تنفيذ إطار عمل إدارة رضا العملاء على أساس ISO 10004.
  • المحترفون المسؤولون عن الإدارة الفعالة لرضا العملاء داخل المؤسسة.
  • يسعى المستشارون الخبراء إلى اكتساب معرفة شاملة بالمبادئ والمفاهيم الأساسية وطرق مراقبة وقياس رضا العملاء.
  • أعضاء فريق إدارة رضا العملاء

Leave a Comment