نطاق السياسة
تم تجميع سياسة الخصوصية هذه لتقديم خدمة أفضل لأولئك المهتمين بكيفية استخدام “معلومات التعريف الشخصية” (PII) الخاصة بهم عبر الإنترنت. PII، كما هو موضح في قانون الخصوصية وأمن المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة، هي المعلومات التي يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو مع معلومات أخرى لتحديد، الاتصال، أو تحديد موقع شخص واحد، أو لتحديد هوية شخص في السياق. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمعنا لمعلومات التعريف الشخصية الخاصة بك أو استخدامها أو حمايتها أو التعامل معها بطريقة أخرى وفقًا لموقعنا على الويب.
ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون موقعنا؟
عند الطلب أو التسجيل على موقعنا، حسب الاقتضاء، قد يطلب منك إدخال اسمك، عنوان البريد الإلكتروني، العنوان البريدي، رقم الهاتف، السيرة الذاتية، أو غيرها من التفاصيل لمساعدتك في تجربتك.
يتم جمع هذه المعلومات عند تنفيذ أنشطتنا ، قد نقوم بجمع والاحتفاظ بأنواع المعلومات التالية:
- وتشمل المعلومات الشخصية، من بين أمور أخرى، الاسم والعنوان وتفاصيل الاتصال الأخرى، وتاريخ الميلاد، والمعلومات المالية، وما إلى ذلك.
- معلومات شخصية حساسة تتضمن، من بين أمور أخرى، معرفات حكومية (مثل بطاقة الهوية الإماراتية) والجنسية والمعلومات الصحية، إلخ.
يتم جمع المعلومات الشخصية مباشرة من شخص معني إذا كان ذلك معقولاً وعملياً.
يقوم مركز التعليم المستمر في كلية الإمارات للتكنولوجيا (CEC@ECT) بتوحيد جمع المعلومات الشخصية، حيثما أمكن، باستخدام نماذج مصممة خصيصًا، مثل نموذج التسجيل، نموذج الطلب، نموذج الاتصال.
ومع ذلك، يمكن الحصول على المعلومات الشخصية من خلال طرق أخرى مثل البريد الإلكتروني والرسائل والملاحظات، عبر موقعنا الإلكتروني، عبر الهاتف، في الاجتماعات المباشرة، من خلال المعاملات المالية.
كما يجوز لمركز التعليم المستمر في كلية الإمارات للتكنولوجيا (CEC@ECT) جمع المعلومات الشخصية من طرف ثالث إذا لم يكن من المعقول والعملي جمع المعلومات الشخصية من شخص ما مباشرة.
يمكن لمركز التعليم المستمر في كلية الإمارات للتكنولوجيا (CEC@ECT) جمع المعلومات بناءً على كيفية استخدام الأشخاص لموقعه الإلكتروني.
ويستخدم “الكوكيز” وغيرها من طرق جمع البيانات لجمع المعلومات عن نشاط الموقع مثل عدد الزوار، وعدد الصفحات التي تم عرضها، وإعلانات الإنترنت التي تجلب الزوار إلى موقعنا على الانترنت يتم جمع هذه المعلومات لتحليل وتحسين موقعنا على الانترنت، وحملات التسويق وتسجيل الإحصاءات عن حركة المرور على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، لا يستخدم مركز التعليم المستمر في كلية الإمارات للتكنولوجيا هذه المعلومات لتحديد الأفراد شخصياً.
متى نقوم بجمع البيانات؟
نقوم بجمع معلومات منك عندما تقوم بالتسجيل على موقعنا ، أو ملء نموذج ، أو استخدام الدردشة الحية أو إدخال معلومات على موقعنا.
كيف نستعمل معلوماتك؟
قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل ، أو إجراء عملية شراء ، أو الاشتراك في نشرتنا الإخبارية ، أو الرد على استبيان أو اتصال تسويقي ، أو تصفح الموقع ، أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:
- لإرسال رسائل بريد إلكتروني دورية بخصوص طلبك أو المنتجات والخدمات الأخرى.
- للمتابعة معهم بعد المراسلات (محادثة مباشرة أو بريد إلكتروني أو استفسارات هاتفية)
- لتوفير الخدمة وصيانتها
- لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على خدمتنا
- للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا عند اختيار القيام بذلك
- تقديم خدمات العملاء والدعم
- تقديم تحليل أو معلومات قيمة حتى نتمكن من تحسين الخدمة
- لمراقبة استخدام الخدمة
- الكشف عن المشاكل التقنية ومنعها ومعالجتها
كيف نقوم بحماية معلومات الزائر؟
يتم فحص موقعنا الإلكتروني بشكل منتظم بحثًا عن ثغرات أمنية ونقاط ضعف معروفة من أجل جعل زيارتك لموقعنا آمنة قدر الإمكان.
نستخدم المسح الضوئي للبرامج الضارة لمنع النشاط الضار على خادمنا.
يتم احتواء معلوماتك الشخصية خلف شبكات مؤمنة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة إلى هذه الأنظمة ، وهم مطالبون بالحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير جميع المعلومات الحساسة / الائتمانية التي تقدمها عبر تقنية Secure Socket Layer (SSL).
نقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية عندما يقوم المستخدم بإدخال معلوماتهم أو إرسالها أو الوصول إليها للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية.
تتم معالجة جميع المعاملات من خلال مزود البوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.
هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟
نعم. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها الموقع أو مزود الخدمة إلى القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت بذلك) والتي تمكن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على متصفحك والتقاط وتذكر معلومات معينة.
على سبيل المثال ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تذكر العناصر الموجودة في عربة التسوق الخاصة بك ومعالجتها. يتم استخدامها أيضًا لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك بناءً على نشاط الموقع السابق أو الحالي ، والذي يمكننا من تزويدك بخدمات محسنة.
نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:
- تتبع الإعلانات.
- قم بتجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع وتفاعلات الموقع من أجل تقديم تجارب وأدوات موقع أفضل في المستقبل. يجوز لنا أيضًا استخدام خدمات جهات خارجية موثوقة تتعقب هذه المعلومات نيابة عنا.
يمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط ، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل جميع ملفات تعريف الارتباط. يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المتصفح (مثل Internet Explorer). يختلف كل متصفح قليلاً ، لذا انظر إلى قائمة المساعدة في المتصفح الخاص بك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.
إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط، سيتم تعطيل بعض الميزات – ومع ذلك، لن يؤثر ذلك على تجربة المستخدم ويجعل تجربة موقعك أكثر كفاءة ولن تعمل بعض خدماتنا بشكل صحيح.
ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تقديم الطلبات.
الإفصاح عن البيانات
نحن لا نبيع معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك أو نتاجر بها أو ننقلها بأي شكل آخر إلى أطراف خارجية ما لم نوفر للمستخدمين إشعارًا مسبقًا.
لا يشمل ذلك شركاء استضافة مواقع الويب والأطراف الأخرى التي تساعدنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني أو إدارة أعمالنا أو خدمة مستخدمينا ، طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. قد نقوم أيضًا بنشر المعلومات عندما يكون الإصدار مناسبًا للامتثال للقانون، أو تطبيق سياسات موقعنا، أو حماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو أماننا أو الآخرين.
ومع ذلك ، قد يتم تقديم معلومات الزائر غير الشخصية إلى أطراف أخرى للتسويق أو الإعلان أو استخدامات أخرى.
المتطلبات القانونية
قد يكشف مركز التعليم المستمر في كلية الإمارات للتكنولوجيا عن بياناتك الشخصية بحسن نية، وذلك من أجل:
- الامتثال لالتزام قانوني
- حماية حقوق أو ممتلكات مركز التعليم المستمر في كلية الإمارات للتكنولوجيا والدفاع عنها
- لمنع أو التحقيق في أي مخالفات محتملة فيما يتعلق بالخدمة
- حماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو الجمهور
- للحماية من المسؤولية القانونية
التحليليه
قد نستخدم مزودي خدمات من جهات خارجية لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا.
- جوجل التحليلات : جوجل التحليلات هي خدمة تحليلات الويب.
- تحليلات فيسبوك: هذه أداة تحليلية من فيسبوك لتتبع مشاركة الموقع من قنوات التواصل الاجتماعي لدينا
قمنا بتنفيذ ما يلي:
- إعداد تقارير الظهور على شبكة Google الإعلانية
- الديموغرافيات وتقارير الاهتمامات
نحن جنبًا إلى جنب مع موردي الجهات الخارجية ، مثل Google ، نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول (مثل ملفات تعريف ارتباط Google Analytics) وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث (مثل ملف تعريف الارتباط DoubleClick) أو معرفات الجهات الخارجية الأخرى معًا لتجميع البيانات المتعلقة بتفاعلات المستخدم مع مرات ظهور الإعلان ووظائف خدمة الإعلانات الأخرى من حيث صلتها بموقعنا على الويب.
الانسحاب:
يمكن للمستخدمين تعيين تفضيلات لكيفية قيام Google بالإعلان لك باستخدام صفحة إعدادات إعلانات Google. وبدلاً من ذلك، يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في مبادرة إعلانات الشبكة أو استخدام وظيفة المتصفح الإضافية في Google Analytics.
خصوصية الأطفال
خدماتنا لا تخاطب أي شخص دون سن 18 (الأطفال)
نحن لا نجمع معلومات الهوية الشخصية عن علم من أي شخص دون سن 18. إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي وكنت على علم بأن طفلك قد قدم لنا البيانات الشخصية، يرجى الاتصال بنا. إذا علمنا أننا جمعنا بيانات شخصية من طفل دون التحقق من موافقة الوالدين، سنتخذ خطوات لإزالة تلك المعلومات من قاعدة البيانات لدينا والخادم.
كيف التعامل مع موقعنا لا تتبع الإشارات؟
نحن لا نكرم الإشارات ولا نتتبع ملفات تعريف الارتباط النباتية، أو نستخدم الإعلانات عندما تكون آلية متصفح Do Not Track (DNT) في مكانها الصحيح.
هل يسمح موقعنا بتتبع سلوك طرف ثالث؟
من المهم أيضًا ملاحظة أننا لا نسمح بتتبع سلوك الطرف الثالث
من أجل التماشي مع ممارسات المعلومات العادلة ، سنتخذ الإجراء المتجاوب التالي ، في حالة حدوث خرق للبيانات:
سنقوم بإخطار المستخدمين عبر البريد الإلكتروني
- في غضون 7 أيام عمل
كما سنتخذ الإجراءات المناسبة والفورية في حالة حدوث خرق خطير للبيانات الضارة. وقد يشمل ذلك مراجعة إجراءات الأمن الداخلي لدينا، واتخاذ إجراءات داخلية، و/أو أي خطوات أخرى قد تكون مناسبة.
قانون CAN-SPAM
قانون CAN-SPAM هو قانون يحدد قواعد البريد الإلكتروني التجاري ، ويحدد متطلبات الرسائل التجارية ، ويمنح المستلمين الحق في إيقاف إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليهم ، ويفرض عقوبات صارمة على الانتهاكات.
وفقاً لحماية بيانات الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، نحن نوافق على ما يلي:
يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بشكل مجهول.
بمجرد إنشاء سياسة الخصوصية هذه ، سنضيف رابطًا إليها على صفحتنا الرئيسية أو كحد أدنى في أول صفحة مهمة بعد دخول موقعنا.
يتضمن رابط سياسة الخصوصية الخاصة بنا كلمة “الخصوصية” ويمكن العثور عليه بسهولة في الصفحة المحددة أعلاه.
سيتم إخطار المستخدمين بأي تغييرات في سياسة الخصوصية:
- على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا
يمكن للمستخدمين تغيير معلوماتهم الشخصية:
- عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني
- عن طريق الاتصال بنا
- عن طريق تسجيل الدخول إلى حساباتهم
- من خلال الدردشة معنا أو إرسال تذكرة إلينا
إذا كنت ترغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على
- اتبع التعليمات الموجودة في الجزء السفلي من كل بريد إلكتروني ، وسنزيلك على الفور من الكل المراسلات.
الاتصال بنا
إذا كانت هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه ، يمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات أدناه.
مركز التعليم المستمر في كلية الإمارات للتكنولوجيا
برج الألفية، شارع الشيخ حمدان، أوب. مركز حمدان – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
[email protected]
600500505
آخر تعديل في 2021-03-60